الموضوع أفضل مسار تداول العملات الأجنبية


الموضوع: أفضل بالطبع تداول العملات الأجنبية غير Forex9pipssl أفضل نظام التداول؟ لقد حاولت العديد بالطبع على مر السنين، فضلا عن المعتاد فإنه يؤدي إلى ديسابوينتمينت لكنني حقا لا أعتقد أن في هذا العالم يجب أن يكون هناك واحد على الأقل تاجر ممتازة تحاول مساعدة الآخرين. لقد حاولت أكمل النيال، هيكتور ديفيل وforexmentor لكن حين أفعل مثل تعاليمهم أنا لا أحب بهم نهج التداول. أعني أنهم جميعا استخدام كبيرة التوقف / التجارة على فترات أطول، كان مجرد ليس لي كوب من القهوة. على الرغم من الآن أنا لا تتاجر مع نظام بلدي. أنا لا تزال المتطفلين دائما / البحث عن وسيلة أفضل للتداول في السوق. ولكن أنا حقا مثل هيكتور لهجة: P. لديه بعض أشرطة الفيديو مجانا على يوتيوب. تذهب للتحقق من ذلك. في وقت مبكر من هذا الأسبوع، وأنا أقرأ ما بعد على يسو عن دورة التداول وشاهد الفيديو. هذه التجارة الرجل على فترة قصيرة جدا من الوقت مع SL صغير جدا. كان شعار له كل شيء عن وقف الخسارة. اعتاد 9 نقاط أو أقل، وهذا القول على الموقع. على محمل الجد، وأنا مفتون جدا من شريط فيديو له ولكن أريد أن أسأل ما إذا كان قد حاول أي من رفاق هذه الدورة او ما اذا كان هو مجرد المخادع مثل الآخرين. أنا بعد وصلة لشريط الفيديو أدناه. شكر. التعديل الأخير تم بواسطة s1quash. 06-02-2012 في 05:58.

Comments

Popular posts from this blog

تجارة مربحة و استراتيجيات الاستثمار

سوق إدارة المخاطر الماجستير الديناميكي مع atr توقفات متحركة