تداول العملات الأجنبية التعلم عبر الإنترنت


تعلم الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة. هل تعرف لماذا 10٪ فقط من الناس تداول الفوركس هي في الواقع ناجحة؟ فذلك لأن تتجه 90٪ من ما يتم تدريس التجار تجاههم أخذ الجانب الخطأ من الفوز الصفقات. فكر في الأمر. إذا أردت أن تجعل المال على الاستثمار. أي استثمار، ولست بحاجة الناس لشراء عندما أريد بيع والعكس بالعكس. شخص ما لديه لتفقد على التجارة من أجل شخص آخر للفوز! تجارة النقد الاجنبى هو مجرد تبادل المال من الخاسرين حساب إلى حساب الفائزين. ثق بي، عندما يضع جولدمان ساكس من توصية شراء، انهم يحاولون في الواقع لبيع الأسهم التي لم تعد تريد. يقولون لك لشراء حتى يتمكنوا من بيع! فماذا عليك أن تفعل؟ تريد كسب المال في الفوركس. كنت أعرف أن هناك الناس هناك أن نحرز التداول المعيشة العظيم كنت أعلم يقينا أن أسلوب التداول هي ما تريد ولكن كيف يمكنك التنقل في المياه الموحلة عندما كنت تنافس ضد أسماك القرش هارفارد الانتظار في أعماقه مستعدة لمهاجمة حسابك مثل ذلك هو أول وجبة في أسابيع؟ العثور على شخص يعرف كيفية التجارة، شخص الذي هو على استعداد لإعطائك نصيحة صادقة، وشخص ما لم يتم دفع من قبل الوساطة أو بعض الشركات الأخرى مع أجندتها الخاصة. أنا أعرف ما كنت أفكر لأنني استخدامها لأتساءل نفس الشيء. أين يمكنني العثور على هذا الشخص؟ هناك أناس في جميع أنحاء الإنترنت والروبوتات / قمة شرق آسيا التي تدعي أن يحضر في الشهر المال بعد شهر، ولكن يبدو انهم جميعا لقصيرة للغاية. لقد التقيت شخصيا الكثير من أعلى لجورو الموجودة هناك دورات البيع على الانترنت. جاريد Martinex Raghee هورنر جيسون Kiplighter جايسون فيلدر روب بوكر وأيا من هؤلاء التجار تتسق كما الذي أنا على وشك أن أعرض لكم ل. اسمه هو جين ميلر وهو مرشدي الشخصية. وهو السبب بالذات يمكنني التداول اليوم وأنني ناجحة. التقيت جين ميلر في مقهى في سكوتسديل بولاية أريزونا. كنت قد بدأت للتو لتعلم الفوركس ورأيت هذا أيها السادة كبار السن وكانوا جالسين في زاوية النظر إلى الخرائط على الكمبيوتر المحمول الخاص به. وعندما اقتربت منه طلب ما كان يبحث في وكان رده "A المصرفية البرنامج." وقال انه في نبرة "الابتعاد طفل كنت تزعجني." أنا مردود مع "أنا واثق من أنني يمكن الجلوس هنا، تبدو على كتفك، وفي النهاية سوف أنها من أصل الرقم. يعني أنا أعرف المخططات المالية عندما أراها. "ومنذ ذلك الحين جين ميلر كان دائما هناك للمساعدة في توجيه لي إلى كونه تاجرا ناجحا أنا اليوم. على الرغم من أن الجينات لا تبيع بالطبع انه يحصل على تنشيط من خلال تعليم الناس كيف تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية. كل ليلة وأنا أدخل غرفة التداول الخاصة به (سواء كانت كبيرة أو صغيرة) وأنا مندهش دائما في نجاح أتباعه تواجهها. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة جدا تحتاج إلى التحقق من مقابلتي معه. حصلت جين لأول مرة في تداول العملات الأجنبية عند تقاعده من تشغيل المصانع وتحتاج أن تفعل شيئا. حبه للرياضيات توجه به الى التداول ومن ثم إلى بناء أنظمة التداول.

Comments

Popular posts from this blog

تجارة مربحة و استراتيجيات الاستثمار

سوق إدارة المخاطر الماجستير الديناميكي مع atr توقفات متحركة