تجارة مربحة و استراتيجيات الاستثمار


2. $ 47،692.27 في يوم واحد - استراتيجية استثمار في سوق الاسهم أعالج تداول كعمل تجاري حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "تاجر" بالمعنى التقليدي للكلمة. الحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كصاحب I البحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في بيع وشراء أنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار الخاص بي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. المنتج الخاص بي هو الخيارات والأسهم. يمكنني شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل نفس الشيء - I إدارة الصفقات بلدي من خلال الأرقام! جميع الشركات تخطط لتحقيق أرباح، وخلق فرص أكبر العائد على الاستثمار (ROI) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص أكبر عائد على هامش (ROM). أنا أعرف بالضبط ما بلدي أقصى الأرباح ستكون قبل أن تضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقفي لتظل مربحة أو خفض الخسائر بلدي من خلال التقنيات الذكية لإدارة المخاطر وجمع الأرباح بلدي في نهاية دورة التداول (شهرية). هذا هو ومثل؛ الخضرة ومثل؛ اعمال. وحتى مع الأسواق التحول، وتغيير الاقتصاد. ونظام بلدي تعمل دائما! وهذا العمل لا تتغير أبدا. المبادئ وبمجرد أن نتعلم منها، هي لك إلى الأبد. هل يمكن تعلم هذه وتسليمها الى الأبناء والأحفاد الخاص بك. سوف أساسيات هذه الأعمال لا تتغير أبدا لأن الكامنة وراء المبادئ لا تتغير أبدا. هذا هو السبب الأول الذي يطلق عليه 'الخضرة' العمل. على عكس الامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال الموجهة للأعمال، كانت أسواق الأسهم والخيار موجودة منذ مئات السنين. وعلى الرغم من أن الأسواق تتحرك وتغير في بعض النواحي، فإن المبادئ نفسها على مدى السنوات الماضية 200+. كيف يمكنني اكتشاف كيفية البدء في الأوراق المالية، والخيار الأعمال؟ يوم واحد استيقظت يوما واحدا لتجد القليل من المال الاضافي الجلوس في سوق المال كسب 1.5٪ سنويا. وفي العام التالي كان يكسب 3٪. نجاح باهر - 3٪ سنويا. شعرت ينبغي وضع أموالي إلى استخدام أفضل وأكثر إنتاجية وبدأت أبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في ولكن كان لديهم كل عيب واحد - كان الاستثمار المالي كبير ولكن ذلك كان استثمار الوقت. شيء أنا حقا لا يكون بمثابة الأب لأربعة أطفال. حتى بعد سنوات من "كيفما اتفق" تداول لقد بدأت التفكير في التداول حيث العمل الحقيقي حوالي 2 1/2 سنوات - بيع وشراء الأسهم وخيارات ك "رجال الأعمال". لم أكن أعرف ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة مفتون لي. كنت أعرف شخص ما، في مكان ما تبذل قتل في الأسواق وكنت مصممة على العثور عليها، وتعلم أنهم يعرفون كل شيء وجعل قتل بلدي. كنت مصممة لتشغيل التداول الخاص بي والأعمال التجارية. ليس كما مقامر، وهذا يعني النظر في الفرص والعرض والطلب، وديناميات السوق وإدارة أعمالي بناء على أسس تجارية متينة: ربح أو خسارة أو مصاريف محلقة والعائد على الاستثمار. مثل أي عمل كان قلقي الوحيد لشراء شيء ما أن أتمكن من بيعها بربح - ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث نفقاتي (ولو كان بسيطا) غطيت ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها. أعمال التجارة لديه كل هذه المزايا. بمجرد أن تعرف النظام، هذا العمل ويتمتع بكل ما يؤهلها للأعمال 'الكمال'! مشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية القائمة في الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار، وهناك الكثير من المخاطر! كما تعلمون، فإن الأسواق ترتفع يوم واحد وهبوطا القادم! كنت مشوشة حقا الطريقة التي السوق سوف تتحول، ومنذ أن يكره فكرة فقدان المال حاولت & مثل؛ التنبؤ ومثل؛ اتجاه السوق لأن هذه هي الطريقة اعتقدت جعل المال. حصلت حقا، حقا جيدة في "التحليل الفني". اعتقدت أنه عقد مفتاح الأرباح. إذا يمكنني أن أقول حيث توجه السوق سيكون من السهل لكسب المال، أليس كذلك؟ تعلمت كل شيء عن الأمواج والعصي شمعة، MACD، ADX، CCI، البولنجر باند وفيبوناتشي ومئات من الرسم البياني للأنماط. وظننت أنني 'يعرف' شيئا 'حول مستقبل السوق! بصراحة، المؤشرات الفنية مثل العكازات - أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك شكلت بالفعل في عقلك. فهي لا تساعدك على أن تصبح متداول أفضل أو رؤية واقع السوق. لا يوجد سوى 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذه الأعمال: دعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. هذا كل شيء. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعل لي المال. اكتشفت أيضا أعلى من 1٪ من جميع التجار تفعل عكس ما حاولت القيام به للمرة الاولى عندما بدأنا (التنبؤ السوق). الحقيقة هي. كبار التجار محاولة NEVER للتنبؤ سوق تمكنوا فقط من مخاطر. معظم التجار النخبة لا يهمني إذا كان السوق يسير صعودا أو هبوطا - أنها تجعل المال في اي من الاتجاهين. أنها تستخدم الرسوم البيانية لماما. جميع كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة في السوق - الحقائق المطلقة فقط من السوق. عن الاسهم التي ONE الحقيقة المطلقة هي هذه: 1) جميع الأسهم تتقلب في السعر. للحصول على خيارات هناك نوعان من الحقائق المطلقة: 1) كل الخيارات تتقلب في السعر و 2) تنتهي جميع الخيارات. كبار التجار يتعلم احترام هذه القواعد لأنها هي الحقائق الوحيدة في السوق. قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى ولكن هناك aren't-- كل ما تسمع عن سوق خارج هذه القواعد 2 هي الإشاعات والرأي والتعليق وحتى خيالية تماما. وبطبيعة الحال سوف تسمع أبدا أي شخص على CNBC يذكر حتى هذه القواعد 2 لأنهم ليس لديهم ما الإبلاغ! يمكنك أن تتخيل ماريا Bartiromo قائلا، ومثل؛ تقلبت أسعار اليوم. وقد لطيفة مساء الجميع! أنا وتا هنا ومثل!. أنا لا أعتقد ذلك! وبالتالي فإن كبار التجار احترام هذه القواعد لأنها قوية جدا وأنها تساعدهم على قطع طريق "ضجيج السوق". بعد ذلك تصميم الأعمال التجارية في جميع أنحاء هذه القواعد للاستفادة منها. بمجرد انهم لا يرون فرصة يقفزون على ذلك، وببساطة إدارة أعمالهم من خلال الأرقام، وبالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة - أحيانا أقل - في اليوم. كم يمكن أن تقوم بها؟ بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص، والقدرة على التعلم، وقدرتك على المحافظة على الانضباط الخاصة بك في هذا العمل. لا تكون قلقة بشأن كم لديك لبدء الأعمال التجارية الاستثمار الخاص (حتى ولو كان مبلغا كبيرا من المال الذي يمكن أن تستثمر، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل). فقط تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - أنها سوف تنمو بسرعة.

Comments

Popular posts from this blog

سوق إدارة المخاطر الماجستير الديناميكي مع atr توقفات متحركة