بطاقات - مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة لعبة بطاقة من مآس ل عبة البوكر !


معظم ألعاب بطاقات الشعبية لعب تكساس عقد 39؛ م مع الآخرين في أي وقت وفي أي مكان! لعب 65 أنواع من مآس بأسرع ما يمكن للفوز على مدار الساعة ويسجل طن من النقاط في العمل سوليتير. تحميل نسخة مجانية، وقراءة نقدية المستخدم، لقطات شاشة عرض، قرأت عن اللعبة، وأكثر من ذلك. جميع ألعاب بطاقات اقرأ المزيد عن ألعاب الورق ما هي بطاقة الألعاب؟ وهناك لعبة بطاقة هو أي نوع من لعبة يستخدم بطاقات اللعب كأداة اللعب الرئيسية. يمكن للبطاقات أن تكون منتظمة 52 بطاقة، 4-دعوى سطح السفينة، أو أنها يمكن أن تكون فريدة من نوعها لعبة. لعبت هذه الألعاب في جميع أنحاء العالم مع العديد من الألعاب الشعبية مثل يوكر، لعبة البوكر، وجسر وجود متغيرات اعتمادا على الثقافة. عادة لعب الورق لها ثلاث صفات مشتركة: تاجر، واللاعبين، وبطاقات أنفسهم. أبعد من ذلك، ولعب الورق لها مبلغ المدقع من متنوعة، ويمكن أن تلبي نحو اللاعبين يبحثون عن تجربة الاسترخاء والتفاعل الاجتماعي، التحدي الفكري، وحتى من التشويق والرغبة في المخاطرة. أين الالعاب بطاقة تأتي من؟ العثور على أقرب بطاقة اللعب يعود الى القرن 9th فى الصين القديمة. واستخدمت هذه البطاقات كوسيلة لتمرير الوقت. تاريخ ورق اللعب وصل في أوروبا لا تزال قيد المناقشة، ولكن يتفق معظم العلماء أنها ظهرت في جميع أنحاء 1300s من مصر. على الرغم من أن التصميم كان مختلفا جدا، وكان استخدامها كثيرا هو نفسه: وعادة ما الترفيه وأحيانا مع الرهان وضعت على نتيجة المباراة. كما لعب الورق المتقدمة، بدأت قلة مختارة لتظهر وكأنها الاكثر شعبية مع لعبة البوكر، سوليتير، وجسر تتصدر قائمة توسعية للغاية. وقد انفجرت شعبية من لعبة البوكر نظرا لاستخدامه في لعب القمار في الكازينوهات، على شبكة الإنترنت، وينظر في المسابقات المتلفزة مثل البوكر النجوم البارزون الذي يتميز تكساس عقد طب الطوارئ الاختلاف من لعبة البوكر. سوليتير هو مصطلح عام بالنظر إلى لعب الورق حيث يلعب اللاعب بنفسه وأصبحت شعبية جدا في القرن ال19 في أوروبا وأمريكا في وقت لاحق. شعبية من مآس انتشرت حقا عندما تدرج مايكروسوفت أول نسخة من مآس العنكبوت في برامجها ويندوز 3.0 لأجهزة الكمبيوتر في عام 1990. ومنذ ذلك الحين أصبح مآس اللعبة الأكثر شعبية لعبت على جهاز الكمبيوتر بسبب إدراجه مجانا في كل نسخة من ويندوز . أنواع من الألعاب بطاقة الشعبية We39؛ لقد شملت أدناه قائمة رئيسية من الألعاب الأكثر شعبية بطاقة. إذا كان من المعروف الاختلاف لعبة بطاقة بأسماء أخرى، يتم إدراج هذه الأسماء بين قوسين. نحن أيضا إدراج أي مباريات لدينا هنا في DFG التي تحتوي على تلك معين الاختلاف بطاقة المباراة. 5 بطاقة الزر وندش]؛ هذا هو الاختلاف من لعبة البوكر التي و؛ [س] بارزة هو أن معظم اللاعبين المعنيين و[رسقوو]؛ تتعرض اليدين لبعضها البعض. تبدأ اللعبة مع جميع اللاعبين وضع عليه سابقا في وعاء قبل التعامل بطاقاتهم الأولى. هذه البطاقة، ويطلق على ودقوو]؛ حفرة، وردقوو]؛ يتم التعامل وجها لأسفل وكما هو معروف فقط لصاحب. بعد ذلك، هناك جولة الرهان، حيث كل لاعب يمكن أن تختار لاضعاف أو البقاء فيها، إضافة إلى وعاء. ثم يتم التعامل الجميع بطاقة أخرى، والتي هي وجها حتى والمعروف أن الجدول بأكمله. من هذه النقطة، هناك نمط بالتناوب من الرهان وبطاقة التعامل حتى جميع اللاعبين الباقين على قيد الحياة لديها خمس بطاقات. عندما تم الانتهاء من الرهانات الماضية، ويعرض الجميع البطاقتين بهم. أيهما أفضل لاعب لديه انتصارات اليد. القمار وندش]؛ هذه هي لعبة بطاقة بمقارنة التي عادة ما تكون لعبت بين مصرفي ومشغل. الهدف من كلا الجانبين لتحقيق درجة أكبر من الآخر، مع 9 كأعلى. ارسالا ساحقا تستحق 1 نقطة لكل منهما. بطاقات المرتبة 2-9 هي القيم وجوههم قيمتها. وأخيرا، 10S، والرافعات والملكات والملوك هي كل الصفر يستحق. وعلاوة على ذلك، والنتيجة من يد تساوي قيمة الرقم أقصى اليمين في بطاقات & [رسقوو]؛ مجموع. على سبيل المثال، فإن اليد التي تتكون من 5 و 2 يكون من المفيد 7. وفي الوقت نفسه، من ناحية مع 9 و 4 ويساوي 3 فقط، ويساوي مجموعهما 13. اللعب يبدأ كلا اللاعبين تلقي بطاقتين. سواء لاعب أو مصرفي يمكن التعامل ثالثة يعتمد على عدد لا يحصى من قواعد الرسم. على سبيل المثال، إذا كان لاعب لديه درجة أولية تتراوح بين 0 و 5، فعليه أن يوجه. إذا كان لديه 6 أو 7، فعليه أن يقف. عندما تكون جميع الرسم الممكن اكتمال في نهاية جولة، ثم كل من لديه يفوز في درجة أعلى. العوامة (21) وندش]؛ هذه هي لعبة شعبية جدا في جميع أنحاء العالم كله. ويتميز تاجر معارضة ما يصل الى ثمانية لاعبين آخرين، أيا منهم التعاون أو اللعب ضد بعضها البعض. وجوه اللاعبين هو ليسجل مجموع أعلى من تاجر. ومع ذلك، فإنها لا يمكن أن تصل إلى قيمة أعلى من 21. الملوك والملكات والرافعات وتبلغ قيمة كل منها على درجة العددية لل10، في حين ارسالا ساحقا يمكن أن تكون إما 1 أو 11. تبدأ اللعبة مع تاجر التعامل بها ورقتين لنفسه ولكل لاعب. عادة، كل لاعب على بطاقات وجها حتى، في حين أن لديها واحد تاجر ودقوو]؛ حفرة وردقوو]؛ هذا هو وجهه لأسفل. اذا كان هناك من يحصل على درجة 21 ثم وهناك، فهي علامة على ودقوو]؛ لعبة ورق وردقوو]؛ وكسب 1.5 مرات الرهان الأصلي، قدم تاجر دوسن & رسقوو]؛ ر يسجل واحد نفسه. أولئك الذين دون & رسقوو]؛ ر قد تختار أن تأخذ ودقوو]؛ ضرب & ردقوو]؛ ويتم التعامل بطاقة أخرى، أو & [لدقوو]؛ تقف وردقوو]؛ والبقاء حيث هم مع تقدمهم الحالية. كما العديد من الضربات يمكن أن تؤخذ على أنها رغبات اعب، ولكن يجب عليه أن يتجاوز أي وقت مضى 21، ثم و[رسقوو]؛ سا و [لدقوو]؛ تمثال نصفي & ردقوو]؛ وقال انه يفقد تلقائيا. عندما جميع اللاعبين أنهوا أعمالهم، وتاجر تقلب البطاقة حفرة يصل. إذا كان و[رسقوو]؛ سا لعبة ورق، ثم تفقد جميع اللاعبين، ناقص تلك التي لديها 21 أنفسهم. خلاف ذلك، يمكن للتاجر أن تتخذ العديد من الضربات حسب الحاجة. على عكس اللاعبين، هو تاجر ملزمة بقواعد المنزل ولها قيمة الحد الأدنى للوصول قبل أن يتمكن من الوقوف، وهو ما يعادل عادة إلى 17. عند انتهاء تاجر، أي لاعب لديه درجة أقل منه يفقد الجولة ورهاناتهم ، في حين أن بالفوز قيمة أكبر. إذا كان التاجر يحصل على تمثال نصفي، ثم كل اللاعبين الفوز. الجسر (جسر العقد) وندش]؛ هذه هي لعبة جني خدعة لعبت بين أربعة أشخاص وتنقسم الى مجموعتين حتى فرق. في البداية، يتم التعامل مع جميع البطاقات من ذلك أن كل لاعب يحمل ما مجموعه 13 ورقة. عندما يتم الانتهاء من ذلك، تبدأ مرحلة المزاد. اللاعبون كل مكان محاولة لتحديد ما شروط اللعبة و؛ [س] و [لدقوو]؛ عقد & ردقوو]؛ ستكون والذي سيتم تعيينه كجهاز المعلن عن. يتكون العرض من رقم يمثل كيف يجب أن تؤخذ العديد من الحيل التي تزيد عن ستة لهذا الفريق للفوز جولة، وكذلك التي تناسب ستكون الرابحة التي تحتاج إلى أن يتحقق النصر على. على سبيل المثال، إذا كان العرض الفائز هو ودقوو]؛ 5 الماس، وردقوو]؛ ثم أن فريق و؛ [س] العقد هو أنه يحتاج للفوز 11 الحيل مع بطاقات الماس باعتباره ورقة رابحة. وبطبيعة الحال، فإن أعلى فريق العطاءات يجدون صعوبة في الفوز في المباراة، ولكن لديهم ميزة مع المعلن عن جانبهم. المرحلة المسرحية تبدأ مع لاعب معارضة المعلن عن وضع واحدة من اوراقه. أي واحد هو دوسن & رسقوو]؛ ر المسألة. والمعلن عن و؛ [س] شريك، ودعا وهمية، يتبع من خلال فضح كل من أوراقه. جميع اللاعبين الآخرين يجب أن تضع أسفل البطاقة التي هي نفس الدعوى كزعيم. إذا كانت دون & رسقوو]؛ ر لديها دعوى مطابقة، فإنها يمكن أن تلعب أي بطاقة في أيديهم. أيا كان يلعب على أعلى ورقة رابحة يفوز عدد مجموعة من النقاط للفريق، وأيهما فريق يصل إلى 100 نقطة انتصارات الأولى. الكنستة وندش]؛ هذه هي لعبة بطاقة القائم قبالة الأسرة رومي من القواعد. انها لعبت عادة بين أربعة أشخاص، ولكن اختلافات تشمل اثنين أو ثلاثة المتاحة. لعبت الكنستة يستخدم اثنين من الطوابق 52 بطاقة جنبا إلى جنب مع أربعة مهرجين، مما يجعل لما مجموعه 108 بطاقات. والهدف من اللعبة هو تسجيل نقاط من خلال ودقوو]؛ الخلط وردقوو]؛ بطاقات، يناسبها من ثلاثة على الأقل بطاقات المرتبة بالمثل معا. يخلط مختلفة تستحق كميات مختلفة من النقاط، مع النكاتون يستحق أكثر في 50. كل من يسجل أكبر عدد من النقاط بعد إفراغ انتصارات يده. تركيز (الذاكرة، Pelmanism، Pexeso، أزواج) وندش]؛ هذا هو القائم على لعبة الذاكرة بسيط كثيرا ما لعبت من قبل الأطفال لأغراض الترفيه والتعليم. A سطح قياسي من 52 بطاقات اللعب يمكن استخدامها، ولكن في أكثر الأحيان، وقد صممت الطوابق مصممة خصيصا لهذه اللعبة في الاعتبار. تركيز يمكن أن تقوم وحدها، ولكن عادة ما ينطوي على اثنين من لاعبين على الأقل. وضعت بطاقات وجهه لأسفل على سطح، وعادة في أربعة صفوف متساوية. تبدأ اللعبة مع لاعب واحد التقليب ورقتين لها اختيار أكثر. إذا كانت تطابق، فإنها يمكن المطالبة بها ويأخذ منحى آخر. إذا لم يفعلوا ذلك، ثم انقلبت الأوراق إلى أكثر من والعائدات لاعب المقبلة. وغني عن اللعبة مثل هذا حتى يتم ادعى كل البطاقات. كل من لديه أكثر في حوزتها في انتصارات نهاية. في حالة استخدام سطح قياسي من 52 أوراق اللعب، ثم يتم استخدام رتبة ولون بطاقات لتحديد أزواج. على سبيل المثال، فإن اللون الأسود عادة 5 أندية متابعة المباراة مع 5 البستوني، في حين أن نظيره للملكة عادة الحمراء من قلوب ستكون ملكة الماس، وهلم جرا. جسر عقد & ندش]؛ عرض معلومات عن جسر. مجنون الثمانيات وندش]؛ هذه هي لعبة بسيطة التي يمكن أن تقوم بين شخصين على الاقل. يتم التعامل مع جميع اللاعبين 5-7 البطاقات، مع بقية وضعها وجها لأسفل في كومة. وانقلبت بطاقة أعلى وضعت في كومة تجاهل. الهدف هو الفوز هو إزالة كل بطاقة في متناول اليد. وهناك لاعب قد تجاهل فقط إذا كانت بطاقة &؛ [س] رتبة أو دعوى مباريات بطاقة أعلى على نبذ كومة. ومع ذلك، بطاقات من رتبة 8 هي البرية. أنها يمكن أن تقوم على أي بطاقة، واللاعب الذي يفعل ذلك أن يعلن دعوى جديدة أن الشخص القادم سوف يكون للعب. الكريبج (ستة بطاقة الكريبج، سرير) وندش]؛ هذه هي لعبة مرنة تهدف في المقام الأول للاعبين، ولكن التي يمكن أن تدعم ما يصل إلى أربعة مع الشراكات. والهدف من اللعبة هو لكسب النقاط، مع الفائز يجري من بلغت 121 أولا. اللعب يبدأ مع الجميع يجري التعامل 5-6 البطاقات. من هناك، يجب أن تختار الأربعة التي كانت ستحتفظ. يتم تجاهل بقية لتشكيل & [لدقوو]؛ سرير & ردقوو]؛ من هناك، يجب على كل لاعب لعب ورقة؛ أي يمكن استخدام البطاقة، قدم مبلغ التراكمي منهم لا يتجاوز 31. متى يمكن للدورة لم يعد تستمر، تتم إعادة تعيين المبلغ إلى الصفر. ويكرر هذا الإجراء حتى لا أحد لديه بعد الآن البطاقات المتبقية. يتم احتساب النقاط لكل لاعب الذي ينجح في الهبوط بالضبط أو الأقرب إلى 31. رسم بوكر وندش]؛ هذا هو البديل واسعة من لعبة البوكر اللاعبين حيث قد تتخذ الخطوات اللازمة لتغيير أيديهم. هناك العديد من الإصدارات من ذلك، بما في ذلك 3-2-1 والتعادل البرية، ولكن خمس بطاقات القرعة هو أبسط والمشترك. بعد التداول وجولات الرهان كاملة، ويتم إعطاء جميع اللاعبين فرصة واحدة لمحاولة تحسين أيديهم. انهم يفعلون ذلك عن طريق تجاهل ما يصل الى ثلاث بطاقات، وبعد تلك الاستعاضة عن تاجر. A الرهان الجولة الثانية تتبع بعد ذلك. وبمجرد أن اللاعبين الباقين على قيد الحياة تظهر أيديهم، كل من لديه الأفضل يفوز في الجولة. يوكر وندش]؛ هذه هي لعبة جني خدعة لعبت بين أربعة أشخاص تنقسم إلى فريقين. كل لاعب يتلقى خمس بطاقات. ويستخدم سطح السفينة من 25، ويتكون من مهرج وبطاقات المرتبة الفترة من 9 إلى الآس في جميع الدعاوى الأربع. اللعب يبدأ عملية استدعاء ورقة رابحة. دعوى من بطاقة أعلى في كومة التعادل هو هذا افتراضيا، ولكن أي لاعب يمكن تغييره إذا لزم الأمر. من هناك، يجب على كل لاعب يلعب بطاقة من أن الدعوى. أيا كان يلعب على أعلى ورقة رابحة يفوز خدعة لفريقه. أيهما فريق تفوز بثلاث الحيل للخروج من الخمسة الأولى يفوز في المباراة. الخلية الحرة وندش]؛ هذا هو القائم على لعبة سوليتير. وهو يختلف عن معظم في أن يمكن فاز كل صفقة إذا لعبت بشكل صحيح، على الرغم من أنه &؛ [س] وبالتالي أكثر تعقيدا. يتم ترتيب البطاقات في ثماني مجموعات. تتكون أربعة من سبعة بطاقات في حين أن الأربعة الآخرين دينا ستة. فوقهم، هناك أربعة أسس مفتوحة وأربع خلايا عقد المفتوحة. وتستخدم هذه الأخيرة لعقد وفصل بطاقة واحدة من أعلى أي شلال، عادة لغرض رفع الحظر بطاقات أكثر حيوية. والهدف من اللعبة هو لملء الأسس الأربعة مع بطاقات بالتناوب في الألوان من الأقل إلى الأعلى رتبة. ألعاب الخلية الحرة على DFG - معالج الخلية الحرة. سوليتير جدا جيد. معظم سوليتير الشعبية. العمل سوليتير. BVS سوليتير رومي الجن (الجن) وندش]؛ وقد تم تصميم هذا الاختلاف من رومي الكلاسيكية للعب بشكل أسرع من مجموعة القاعدة الأصلي. انها لعبت بين شخصين، وكلاهما يتم التعامل بطاقات 10 لكل منهما. يتم وضع البطاقات المتبقية الوجه على النحو مخزون، مع رأس واحد انقلبت لاستخدامها كنقطة انطلاق في نبذ كومة. الهدف من كلا اللاعبين هو تشكيل يخلط مع بطاقات لديهم. يتم إنشاء نوع واحد من إخلط ما يناسبها من ثلاثة على الأقل بطاقات من نفس الدرجة معا، في حين يأتي آخر من الحصول على المدى متتابعة لا تقل عن ثلاثة البطاقات في نفس الحذو. بالإضافة إلى ذلك، يجب على اللاعبين أن تفعل ما في وسعهم لخفض عددها من-مخلوط الامم المتحدة البطاقات، ودعا & [لدقوو]؛ الأغصان الميتة وردقوو]؛ يتم قياس الأغصان الميتة على قيمة نقطة، مع بطاقات أعلى مرتبة تقدم أكثر من أقل منها. كل منعطف، لاعب يجب تجاهل بطاقة واحدة واستبدالها بأخرى إما من الأسهم أو تجاهل أكوام. استمر هذا الوضع حتى لاعب لديه أقل من عشر نقاط من الأغصان الميتة، في هذه الحالة أنها يمكن أن & [لدقوو]؛ ضرب & ردقوو]؛ وقالت انها سوف ثم كسب النتيجة استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل. الذهاب الأسماك (أسماك، الأسماك الكندي، السمك الروسي) وندش]؛ هذه هي لعبة بسيطة التي يمكن أن يلعبه شخصين على الأقل. يتم التعامل خمس إلى سبع بطاقات إلى جميع اللاعبين، في حين يتم وضع بقية الوجه إلى أسفل، إما إلى كومة، أو في الامتداد متفاوتة، وغالبا ما تسمى بركة، بركة أو المحيط. والهدف من اللعبة هو إزالة جميع البطاقات في يدك إما عن طريق مضاهاتها أعلى أو تداولها مع الآخرين. عندما و[رسقوو]؛ لاعب سا &؛ [س] بدوره، لا بد له من يسأل لاعب آخر إذا كان لديها بطاقة بأنه يحتاج لتشكيل المباراة. إذا فعلت، قالت انها يجب ان تعطيه له. خلاف ذلك، وقالت انها سوف اقول له تقليديا إلى & [لدقوو]؛ الذهاب الأسماك، وردقوو]؛ ويجب عليه ثم رسم بطاقة من البركة. كلما اللاعبين تطابق بنجاح بطاقاتهم، فهم أحرار في اتخاذ منحى آخر. جولف سوليتير وندش]؛ وهذا ما يسمى اللعبة ودقوو]؛ الجولف و [ردقوو]؛ لأنه يتطلب لاعب يسجل أدنى قدر من النقاط الممكنة. من سطح السفينة من 52 عاما، وينتمي 35 بطاقات ورتبت إلى سبعة وحات من خمس بطاقات لكل منهما. يتم وضع الباقي في الأسهم التي يتم وضعها بجوار المؤسسة. والهدف من اللعبة هو لملء الأساس مع العديد من بطاقات اللوح ممكن. ويبدأ اللاعب بأخذ بطاقة سواء من اللوحات أو الأوراق المالية، ووضعه في الأساس. أي بطاقة اللوحة يمكن وضعها هناك شريطة أن &؛ [س] بالتتابع ذات الصلة للبطاقة الأعلى الأساس. على سبيل المثال، إذا تبين الأساس حاليا 6، ثم إما 5 أو 7 سوف تكون صالحة. إذا كان لاعب غير قادر على لعب أي شيء، ثم انها قد رسم بطاقة أخرى من الأسهم إلى & [لدقوو]؛ إعادة تشغيل & ردقوو]؛ الأساس وتذهب من هناك. ومع ذلك، وبطاقات الأسهم محدودة، وأي بطاقة أن يذهب في الأساس يبقى هناك لفي المباراة بأكملها. جولف سوليتير ألعاب على DFG - الممر السالك الماس. BVS سوليتير قلوب (القذرة، أسود سيدة، زلق آن، تشيس سيدة، Crubs، أسود ماريا) وندش]؛ هذا هو المعروف أخذ خدعة لعبة حيث الفكرة هي تجنب الفوز الحيل التي تحتوي على القلوب. انها لعبت بين أربعة أشخاص مستقلين. يتم تقسيم سطح السفينة من 52 بالتساوي فيما بينهم، لذلك كل من لديه 13. كل منعطف، وهو زعيم المعينة يلعب بطاقة، والجميع حول الطاولة يجب أن تتبع من خلال اللعب على بطاقة من نفس الدعوى إذا ما في وسعهم. إن لم يكن، ثم أي بطاقة في متناول اليد وسوف نفعل. من و؛ [س] بطاقة لديها أعلى رتبة يفوز خدعة. ومع ذلك، فإن المفتاح لقلوب ليس الفوز الحيل. انها و؛ [س] خسر عمدا تلك التي لديها قلوب فيها. جميع بطاقات الدعوى القلب تستحق نقطة جزاء واحدة، في حين أن ملكة البستوني يستحق 13. تنتهي اللعبة عندما عشرات شخص 100 نقطة الجزاء. كل من لديه أدنى درجة في تلك المرحلة هو الفائز. كلوندايك سوليتير (الصبر، سوليتير) وندش]؛ هذا هو الاختلاف الأكثر شيوعا من مآس وما الناس عموما تشير إلى عندما يقولون ودقوو]؛ مآس وردقوو]؛ ويضم سبعة اللوحات، كل بني مع عدد أكبر تدريجيا من البطاقات من الماضي. اللوحة الأولى لها بطاقة واحدة فقط، والثاني اثنين، والسابع له سبعة. وضعت جميع البطاقات في اللوحات وجهه لأسفل، مع استثناء من العلوي منها. فوقهم، وهناك أربعة أسس وكومة للرسم. والهدف من اللعبة هو الحصول على كل بطاقة في الأساس. يتم فصل كل مؤسسة من قبل دعوى ومكدسة في ترتيب تصاعدي. يمكن تحويل بطاقات حول اللوحات التي بناء عليها في ترتيب تنازلي والألوان بالتناوب. على سبيل المثال، إذا كان لديك 7 من القلوب، يمكنك وضع سوى ستة من الأندية أو البستوني على ذلك.

Comments

Popular posts from this blog

تجارة مربحة و استراتيجيات الاستثمار

سوق إدارة المخاطر الماجستير الديناميكي مع atr توقفات متحركة